منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا
منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا
منتدى البدور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى البدور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تعريف عشيرة ال ازيرج
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2021 8:20 am من طرف طارق العيداوي

» اصل ونسب عشيرة البوعيد
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2021 2:22 pm من طرف طارق العيداوي

» وكالة الصحافة المستقلة
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود

ايلول
البدري
فرسان الحوثي
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فرسان الحوثي
جحله بدري

ذكر

غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Empty
مُساهمةموضوع: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 14, 2009 11:42 pm

السلام عليكم ورحه الله وبركاته

الاخوة الاعزاء هذه اول مشاركة لي في هذا الصرح الشامخ

اعزائي شاهدو غنائم اسودنا الحوثييون في المعركة مع الكلاب السعوديون الجبناء

اتمنى ان يعجبكم الفيديو

تحياتي
البدري
المدير العام
المدير العام
البدري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 3:21 am

غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود 7149
بارك الله بك اخي وحياك الله في منتداك داعين المولى عز وجل النصر لاخواننا الحوثيين ودحر سلطة علي عبد الله صالح وال سعود ومن لف لفهم من الطغاة ومن شاركهم في القتال امثال قوات العاهر الاردني والملك المغربي
وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم
فرسان الحوثي
جحله بدري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 5:09 am

الله ايخليك اخي الكريم والله ايوفقكم لخدمة اهل البيت عليهم السلام وهذا المذهب مكتوب عليه النصر ومذهب حيدر الكرار المنتصرين ان شاء الله
تحياتي لك اخي البدري
ايلول
مشرف
مشرف
ايلول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2009 8:40 pm

بداية اهلا وسهلا بالاخ فرسان الحوثي ويعطيك العافية ع المشاركة الي بصراحة ما شفتها بس من عنوانها مبينه
وانشاء الله يكتب النصر لهم قريبا ولو ان صمودهم امام جيشين بحد ذاته صمود ....
اما الاخ البدري فما في داعي تعذب حالك وتعد لانك رح تتعب من عد الخونه والمتامرين
ولكن الله فوق الجميع
مجددا حياك الله اخي فرسان الحوثي والنصر للمسلمين
حمد بو حمد
جحله بدري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 2:15 pm

والله زين يسوون السعوديين بالحوثيين ناس تدافع عن بلدهم والظاهر ان منتداكم طائفي بحت وشيعي بس ترا البدور مو كلهم شيعه ترا فيهم سنه وكثير وانا ما ابي اسمي الشيعه رافضه مثل ما انتم تسمون السنه وهابيه
فـــ خ ـــر
بدري نشيط
فـــ خ ـــر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 3:31 pm

كــل الشكر لك اخي فرسان الحوثي ...

الله ينصر كل الحوثيين ياااارب ... و آل سعود معروووفين بطغيانهم ...

حمد بو حمد ... خير ياخوي !!!!!!!! أفا و الله اول مشاركات هذي و تطلع جذي

ليييش شفيهم الشيعه ؟؟؟ أحنا رافضيه ما نهاب من المنيه رافضيه رغم طغيان بنو أميه ... احنا ما نسمي السنه وهابيه ... الوهابيه هم فئه من السنه اعدآء اهل البيت ... الا اذا

انت كنت من هالفئه من السنه فالله يهديكم الى طريق الحق و الهدايه ... ثلاث اربــآآآآع البدور شـــيعه للعلم ...

اللهم ثــبتنا على ولآية أهل البيت عليهم السلآآم
حمد بو حمد
جحله بدري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 4:04 pm

يا اخي انا ما غلطت بالعكس الشيعه عمامي واهلي ولكن انا اقصد اننا نترك الطائفيه والله انا اصلا عجبني شكل المنتدي وفيه معلومات طيبه ولكن اتركو السنه والشيعه خلونا اسلام وبس لا تجرحني ولا اجرحك وانا رايي بالمنتدي شكله حييييييييل حلو وعجبني اما بخصوص الحوثيين ناس قاعدين يعتدون علي الاراضي السعوديه هم وتنظيم القاعده صارو بالشر اخوان الحوثيين والقاعده واتركونا من الطائفيه والوهابيه والرافضيه حنا عمام وبس سنه وشيعه واذا انا غلطت انا اعتذر مو لاني سني لا والله انا لي الفخر اني سني ولكن انا ما ارضي علي الشيعه لانهم اهلنا وعمامنا لا ارضي ان احد يقول ان الشعب السعودي وهابيه ترا هم فيهم اهلنا وناس سنه وتقبل مداخلتي
ذوالفقار
مشرف
مشرف
ذوالفقار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 4:55 pm

سلام الله عليكم
شباب صلو على محمد وال محمد
الحوثيين ماعتدو على اراضي ال سعود ولاكن السعوديين همه اعتدو واخذو جزائهم كامل
ترى الحرب على الحوثيين مو للسبب الي قلته بس لئنهم صارو شيعه اثناعشريه
ونحنى مانسمي السنه وهابيه الوهابيه جماعه ضاله مضله تتبع محمد ابن عبد الوهاب ولذلك سميت بالوهابيه
والسنه اخوانا ومذهب محد ينكره بس... السني الي ينصب لال محمد ويكرههم نسميه ناصبي ومعروف شنو مصيره بالاخره
و اذا انت وكم واحد قلبتو وصرتو سنه هذا مايدل على ان البدور اكثرهم سنه
وشنو خيي تريد تنعتني بالرافضي
وترى انا صاحب عقل وميزت وين الخير ماساوي الفحم وي خرزت الكهرب
شيعي .. ورافضي يسموني بعض الناس نعم رافض ضلمهم ما ابايع ضب
بايعت الولي النصبه الرحمان.... قاطع راس عمر وشاطر لمرحب
وترى مو ذنب اغلبه بالعشيره هذا واقع حال وغصبا على الرضى والما رضى الاغلب
وعلي يبقى علي يبقى ولي الله والموعاجبه من البحر خل يشرب
وتركو الطائفيه على جنب لانها ماتت واذا عاشت تصير سوده ومصخمه
وهذا مو منتدى للطائفيه او المذهبيه هذا منتدى البدور وما اتذكر احد غيرك قال بالمنتدى انا سني او انا شيعي
نحنى بدور وهذا يكفينا

789575
حمد بو حمد
جحله بدري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 5:05 pm

شوف انا اعتبر ان محمد بن عبدالوهاب شيخي بس انا مو وهابي انا سني وبس ومحمد بن عبدالوهاب هم سني وبس اذا الشيخ محمد بن عبدالوهاب مو عاجبك تراه عاجب ملايين وانا ترا سني وما تحولت لان السنه مو عار السنه مذهب ومنهج محمد وال بيت محمد سلام الله عليهم والله والله والله انا ما سمعت سني يسب او يعتدي علي احد من ال بيت رسول الله لان اللي يعتدي عليهم فانه يعتدي وعلي اشرف خلق الله محمد صلي الله عليه وعلي ال ه وصحبه وسلم وانت بكيفك تحب الشيخ محمد بن عبدالوهاب او ما تحبه هذا من ينقص من حبنا له
ذوالفقار
مشرف
مشرف
ذوالفقار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 5:22 pm

لا خيي ماقلتلك انت وهابي انا ما اعرفك
بس الشيخ محمد بن عبد الوهاب على قولتك وانا ما اشوف فيه الا شيخ لنفسه ولشهواته وملذاته ومصالحه
اذا المذكور تحبه الملايين هذا مايدل على انه صح وخوش بنادم لان عندك كارل ماركس الشيوعي الملحد الكافر تحبه مئات الملايين وتتبع نهجه هذي مو مقارنه بس يخوي محمد بن عبد الوهاب كفر الشيعه وكان من اكبر الناصبين لامير المؤمنين وسيد المتقين الامام علي(ع)
لا خيي خلييك تحبه والله يحشرك مع من تحب

789575
حمد بو حمد
جحله بدري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 5:29 pm

امين الله يحشرني معاه لانه شيخي وانت مو بكيفك تقارن شخص كافر بشخص عالم واذا ما تحبه انت بكيفك يا اخي
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 7:08 pm

سلام عليكم
وحياك الله اخي الكريم فرسان الحوثي بس على فكره الفيديو مايشتغل حاولت اشغله ماشتغل على كلن مشكورعلى الفيديو وحياك الله بين اخوانك
الشي الثاني الأخ حمد تقول زين يسون السعوديين بلحوثيون ليش يااخي الفاضل الحوثيون معارضه يمنيه ضد الحكومه اليمنيه شنو دخل السعوديه بلأمر
انت شكلك ماتعرف شي عن الموضوع بس مجرد دفاع عن ال سعود لينهم وهابيه وانت الظاهر وهابي
قبل لا ادخل بلموضوع احب اقولك انت الطائفي لين دافعت عن شي باطل لين سني
وبعدين محد جاب طاري الوهابيه الأنجاس ليش انت تقول هل كلام
واكو فرق بين السني المعتدل هذا اخونه وعلى العين والراس وفرق بين الوهابي الي يحمل افكار محمد ابن عبدالواهب الافكار المسمومه والارهابيه والتكفيريه
واذا انت تبي تسميني رافضي انا افتخر اني رافضي تدري ليش لين كلمة رافضي مخوذه من رفضي لخلافة الخلفاء الثلاثه انا ارفض خلافتهم والخلافاء للامام علي عليه السلام وافتخر بكلمة رافضي لئني رفضت الظلم ورفضت الكلام الذي يخالف كلام الله والرسول
ماهوا رائيك بعائض القرني الذي وصف المرجع الكبير السيد السستاني بلزنديق والفاجر ممكن تقولي ماهوا رئيك
ومنو الطائفي نحن واله القرن مدري القرني
والله انت انسان تطبل للباطل اسال الله لك الهدايه
الشي الثاني خلني اقولك شنو صار مع الحوثيون عشان تعرف لين انت الظاهر ماتعرف شي
عندا قامو الحوثيون بلحرب ضد حكومه اليمن وهذا حقهم الشرعي قالت لهم السعوديه لا تقربون على اي ارض سعوديه قالو لهم الحوثيون احناا مانقرب على اي ارض سعوديه وانتم لاتشنون علينه اي هجوم واتفقو على هذا الاساس
تفاجئه الحوثين بدخلو الجيش اليمني عليهم من جبل الدخان السعودي اقسم عليك بهلك ومالك وعيالك لو انت مكان الحوثيون ماذا تفعل هل تسكت وتترك الجيش اليمني يلتف حولك
ماعلينه عندما هجم الجيش اليمني على الحوثيون من جبل الدخان السعودي قامو الحوثيون بلهجوم على الجبل دفاع عن انفسهم مو قايتهم احتلال ارض سعوديه الحوثيون مو اغبياء يفتحون حرب ثانيه عليهم من دوله اخرا
مو من مصلحتهم هل شي..قام الجيش اليمني ينسحب بسهوله من الجبل الدخان هذي كانت لعبه بس للأسف وقع فيها الحوثيون وقامو بحتلال الجبل (ليش احتلو الجبل عشان يضمنون انه الجيش اليمني مايهجم عليهم من جبل دخان مره ثانيه
هذي كانت لعبه يمنيه سعوديه لعبه غذره ليش عشان السعوديه تفتح حرب على الحوثيون بغطاء شرعي شنو هوا انه الحوثيون استحلو جبل الدخان واحنا يلسعودين اندافع عن ارض سعوديه
وقامت الحرب على بالها الحكومه السعوديه الحرب سهله على الحوثيون ماتدري الحوثيون ابطال وشجعان احفاد الامام علي عليه السلام
وقامت الحرب السعوديه تورطت بس وقع الفاس بلراس على بالها حرب سهله
تدري ليش السعوديه سوت هل لعبه وجبل دخان وماعرف شنو كله مشان تحارب الحوثيون لنهم شيعه والله لنهم شيعه
اسالك بالله العلي العظيم ماهوا رئيك بشجاعة الحوثيون جماعه قليله تحاربها دولتين من الامام اليمن وهم جيش منظم ومن الخلف السعوديه وايضا جيش منظم وتدعمهم كل دول الخليج وحرب قويه يقاتلون يطيحون طيارات ويأسرون جيش
اللهم انصر الكل المسلمين على اعداهم التكفيرين اللهم امين رب العالمين
انت هذي اول مشاركه لك وتتكلم بهل نبره الطائفيه والوهابيه باسمي واسم كل اعضاء المنتدى نرحب بكل انسان شريف ان كان مسلم وغير مسلم سني ام شيعي عربي ام غير عربي بشرط يلتزم بشروط المنتدى ولاكن امثالك غير مرحب فيهم لين كلامك هدام وليس بناء انت وتقول المنتدى طائفي لا مانسمح لك ابدااا لين اسم المنتدى منتدى البدور ويشاركون في اعضاء من خارج قبيلة البدور
انت انسان مدفوع تريد جعل بلبله ونبره طائفيه بلمنتدى ولن نسمح لك بهذا الشي
والله ولي التوفيق

عدل سابقا من قبل دمعة_الم في الأربعاء فبراير 03, 2010 7:30 pm عدل 1 مرات
https://albdoor12.ahlamontada.net
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 7:28 pm

ارجع لكم من جديد بس توضيح انا كتبت مشاركتي بعد حمد مباشره ولكن ماكملت الموضوع خليته على النص وطلعت من البيت ورجعت وكملته وشفت مشاركات الاخوا ذوالفقار وفخر
اول شي اقول الله يحشر كل انسان مع كل من يحب الله يحشرك مع سيدك يزيد ومعاويه وعبدالله ابن زياد ويحشرني انا وذوالفقار وفخر مع الامام الحسين والامام علي اللهم امين رب العالمين
تدري ليش قلت الله يحشرك مع يزيد ومعاويه لين شيخك عبدالوهاب يقول بيعت يزيد شرعيه والامام الحسين طلع على امام زمانه والدليل عندي من مشايخ السعودين وشيخك عبدالوهاب وابن تيمة
تدري شنو معنى خرج على امام زمانه يعني الحسين اخطاء وعندنا بلأسلام الي يخرج عن امام زمانه بلنار خلاصت الكلام يعني الحسين بنار ويزيد بلجنه
اااااااااااااااااااااااااااااااااالله وكبر يامسلمين ابن بنت رسول الله بلنار وابن بنت اكلت كبد الحمزه اسد الله ورسوله بلجنه لااااااااااااااااتعليق اترك التعليق لعقلك النير
تدري سيدك يزيد من كان من كان يضرب راس الامام الحسين بعصاته شيقول للأمام زين العابدين والسيدة زينب يقول يزيد هوا يضرب بثناياه الحسين الطاهره التي كان يقبلها رسول الله ص
وقال :ليت اشياخي ببدر شهدوا جزع الخزرج من وقع الاسل
لأهلوا واستهلوا فرحا ثم قالوا يا يزيد لا تشل قد قتلنا القرم من ساداتهم
وعدلناه ببدر فاعتدل لعبت هاشم بالملك فلا خبر جاء ولا وحي نزل

ويقول هذا ثار اجدادي الي قتلهم ابوكي يثصد الكفار الي قتلهم الامام علي بمعارك المسلمين
هذا شيخك عبدالوهاب الي يقول بيعت يزيد شرعيه وشيخك ابن تيمه يقول نفس الكلام
وقلت لك الله يحشرك مع معاويه لين مشايخك وشيخك ابن عبدالوهاب وابن تيميه يقول معاويه صحابي جليل اذا صحابي جليل وتحترمونه اذا كل واحد يحاربه على باطل والأمام علي حارب معاويه معركه صفين شلون يعني معاويه على صح والامام على خطاء
اذا عندكم ياوهابيه ياشرفاء الي يخرج على امام زمانه باطل وين راحت معركه الجمل وحاربو الامام علي معركة الجمل وهوا كان خليفة المسلمين ليش ماقلتو الي خرجو على الخليفه علي باطلين ليش عشان معاهم طلحه والزبير وعائشه والله اتعجب من كلامك الغير منطقي اريد منك شي واحد تقولي من الي على حق الامام علي واله معاويه ومنو على حق الامام الحسين واله يزيد منو سيدك الامام علي واله معاويه ومنو سيدك الامام الحسين واله يزيد ولاتتهرب من الاجابه ترا ملينه منكم ومن افكاركم المسمومه
وبعدين شنو تقسم انك ماكو وهابي يسب ال البيت انه اقسم للك بلامام الحسين شخص وهابي للاسف من ابناء عمومتي يسب الامام الحسين كما يسب الكافر اقسم لك بلامام علي هذا الامر حقيقي
اسال الله لكم الهدايه
انا رافضي وافتخر وانت قول انا ناصبي وافتخر عادي
والله هل كلام يسم البدن
اللهم كما ااحييتني على حب محمد واله محمد امتني على حب محمد واله محمد
اللهم اذا كان شخص يخرج من نسلي حتى لو بعد مليون سنه وينصب العداء لمحمد واله محمد اللهم لاتجلعني انجب ابدااااااااااااا اللهم امين رب العالمين

والله ولي التوفيق
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود   غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 8:16 pm

انصحك نصيحه شوف هل فلم على الرابط هذا وانت راح تحكم اذا كان عندك عقل منو الي على الحق ومنو على باطل
على فكره هذا الكلام الي بلفلم واقعي من كتب السنه قبل الشيعه والممثلين والكاتب والمخرج كلهم من المذهب السني وللأسف قامت السعوديه بمنع عرض الفلم دفعو ملاين الدولار عشان لا يعرض هل فلم
اقسم بالله ماشفت شخص شاف فلم وماقال بكيت من كل قلبي وعلى فكره شباب سنه اعرفهم شافو الفلم وجدا تاثرو بماشافو من ظلم ال اميه مابي اطول عليكم
اخليكم مع الفلم

هذي مقاطع قليله شعر اللعين يزيد وخطبة السيدة زينب وخطبة الامام زين العابدين عليم السلام
والفلم كامل موجود بلرابط هذا
http://video.google.com/videoplay?docid=8593277309990109050#

غنائم اسودنا في المعركة مع كلاب ال سعود
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ها قد عدنا يا ال سعود
» حقيقة نسب ال سعود
» عنف مكافحه التسول في دولة ال سعود
» سعود الفيصل :نقطع أي أصبع يمتد إلينا .....؟؟؟؟
» الحكم على الامير سعود عبد العزيز بالمؤبد في لندن