منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا

منتدى البدور


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وكالة الصحافة المستقلة
الجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
الخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
الخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
الخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
السبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
السبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
الجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
السبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

» مقتل طارق ابن رجاء الناصر سكرتير هيئة التنسيق السوريه المعارضه
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 11:55 am من طرف الناصري

» غالاوي : تهديد ال سعود بسحب ايداعاتهم من الغرب كاف لتحرير فلسطين
الإثنين سبتمبر 17, 2012 4:32 pm من طرف الناصري


شاطر | 
 

 مفاتيح لقلب المرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورقة بيضاء
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 622
العمر : 41
الدولة : شآم
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: مفاتيح لقلب المرأة   السبت أبريل 25, 2009 3:17 pm

*ستة مفاتيح لقلب المرأة*


يوجد بيد الرجل ستة مفاتيح لقلب المراة
فما هي المفاتيح ؟؟؟
يمكنك من خلالها الاستحواذ على مشاعرها

الإصغاء
هو أهم مجاملة يمكن أن تعطيها للمرأة‏.. فبالإصغاء تعطيها الاحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها‏,‏ فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها بها‏,‏ ومن خلال جلوسك معها وإصغائك الجيد لها‏,‏ يتولد إحساس عميق من التفاهم والتقارب‏ ومن جانبها بالامتنان لك‏.‏


التأييد
يحلو للمرأة أن تشعر بان الرجل وراءها دائما‏,‏ يساندها ويؤازرها‏,‏ ويحميها من أي موقف قد تتعرض له, من وجهة نظرها فيعطيها ذلك الإحساس قوة وصلابة في مواجهة الأمور‏.‏


الإعجاب‏‏
تعشق المرأة أن تشعر بأن الرجل معجب بها‏,‏ بأسلوب تفكيرها مثلا‏ ، بأناقتها‏,‏ بطريقة تصفيف شعرها‏,‏ بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها‏,‏ بشخصيتها‏ بخفة الظل التي تتمتع بها‏,‏ بشجاعتها‏,‏ بمستواها العلمي أو الثقافي‏..‏
فهي دائما تنتظر من الرجل كلمة إعجاب وهمسة إطراء‏.‏

الإهتمام‏‏
اظهر اهتمامك بها دائما‏,‏ حاول أن تنفي المقولة التي تؤكد أن الرجل لا يهتم‏ حاول بقدر استطاعتك أن تظهر اهتماما كبيرا بزوجتك وكأنها محور حياتك فذلك يسعدها كثيرا ويعطيها إحساسا أكبر بالثقة في نفسها
‏ وذلك الاهتمام قد يتسع ليشمل الأشياء التي تهتم بها فتوجد بذلك اهتمامات مشتركة تقرب مسافة التفاهم بينكما‏..‏وهذا بالقطع يحقق لها التوازن النفسي في حياتها‏.‏


ادفع بها للأمام‏
كن دائما وراءها‏,‏ لتشجعها علي أن تكون هي الشخصية التي تحلم هي أن تكونها‏ بشرط أن تبقي أنت في الظل‏ حاول أن تمتزج بها علي المستوي العاطفي والعقلي والثقافي‏‏ وأظهر لها دائما ودا وتعاطفا واحتواء‏..‏ فالمرأة مهما تكن قوية الشخصية‏,‏ فهي تسعد بأن تجد الرجل يحتويها‏,‏ ويحميها‏.‏



‏‏افخر بها‏
اجعلها تشعر دائما‏ بأنك فخور بها‏,‏ أعلن ذلك بين الحين والآخر‏.‏ خاصة أمام المقربين ,‏ فذلك يشعرها بفرحة غامرة ويعمق إحساسها بذاتها‏.‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عندما تغـ البعارين ــرد
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
المشاركات : 1363
الدولة : .
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مفاتيح لقلب المرأة   الإثنين مايو 04, 2009 9:00 pm

هذه مفاتيج لقلب المرأه فماذا عن مفاتيح قلب الرجل
للاسف مجتمعنا الشرقي دائما نحطم معنويات الزوجه وندفعها للفشل بدل النجاح اللهم الا ما ندر
ونريدها فم ياكل ما يحكي على قولت المثل الشامي..تربي العيال وتستريح بالبيت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاتيح لقلب المرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البدور :: الاقسام الاجتماعية :: منتدى المرأة-
انتقل الى: