منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا

منتدى البدور


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وكالة الصحافة المستقلة
الجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
الخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
الخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
الخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
السبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
السبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
الجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
السبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

» مقتل طارق ابن رجاء الناصر سكرتير هيئة التنسيق السوريه المعارضه
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 11:55 am من طرف الناصري

» غالاوي : تهديد ال سعود بسحب ايداعاتهم من الغرب كاف لتحرير فلسطين
الإثنين سبتمبر 17, 2012 4:32 pm من طرف الناصري


شاطر | 
 

 السيد علي فضل الله يهنئ الشعب المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عندما تغـ البعارين ــرد
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
المشاركات : 1363
الدولة : .
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: السيد علي فضل الله يهنئ الشعب المصري   الأحد فبراير 13, 2011 12:14 pm


54125

هنّأ سماحة العلامة السيّد علي فضل الله الشّعب المصريّ على ثورته المباركة، ورأى فيها إنجازاً كبيراً ستكون له انعكاساته عربيّاً وإسلاميّاً وإنسانيّاً، لافتاً إلى المسؤوليّة الملقاة على عاتق هذا الشّعب في استكمال الإنجاز ببناء الدّولة الحرّة العادلة وحماية قضيّة فلسطين.

كلام سماحته جاء في رسالة تهنئةٍ وجّهها إلى الشّعب المصريّ، جاء فيها:

إنّ ما أنجزه الشّعب المصريّ في مدى يقلّ عن أسابيع ثلاثة، يمثّل رسالةً كبرى إلى كلّ الشّعوب المقهورة والمضطهدة، بإمكانيّة الخروج من واقع الاضطهاد إلى آفاق الحريَّة، عندما تقرّر هذه الشّعوب أن تغادر سجن الذّات، وتنتصر على عوامل الخوف والضَّغط الدّاخليَّة، قبل أن تواجه الواقع الصَّعب المتمثّل بالنّظام ومن يقف خلفه.

لقد بعث الشّعب المصريّ الأبيّ والثّائر برسالةٍ واضحة الدّلالة إلى الشّعوب العربيّة والإسلاميّة، بأنّها تستطيع أن تستكمل المسيرة في عمليّة نهوضٍ مدروسةٍ، لتقود مسألة التّغيير الّتي نعتقد أنّها بدأت في تونس ومصر، وسوف تواصل مسيرتها في أكثر من واقعٍ عربيّ وإسلاميّ يحتاج إلى التّغيير.

لقد أعادت هذه الثّورة المباركة الرّوح إلى الأمّة كلّها؛ هذه الأمّة الّتي كانت متعطّشةً إلى أجواء العزّة والكرامة والحريّة، وقد وجدت شعوبها في تجربة الشّعب المصريّ دليلاً حاسماً على إمكانيّة الانتقال من واقع الظّلم والخنوع والفساد، إلى واقع الحريّة والعدالة والتّحرير.

إنّها الثّورة الّتي تحمل كلَّ معاني الطّهر والإباء، والّتي تعيد الثّقة إلى الأمّة في مختلف المجالات والأوضاع، ولا سيَّما في استعادة الدّور الرياديّ لمصر إقليميّاً ودوليّاً، وتصويب مسار هذا الدّور لينسجم مع تاريخ مصر وحيويّة شعبها وتطلّعاته نحو الحريّة والاستقلال، وخصوصاً الارتباط بقضايا الأمّة، وفي الطّليعة منها قضيّة فلسطين.

إنّنا في الوقت الذي نهنّئ الشّعب المصريّ على هذا الإنجاز الكبير الّذي لن يكون مصريّاً فحسب، بل عربيّاً وإسلاميّاً وإنسانيّاً، نشير إلى المسؤوليّة الكبيرة الملقاة على كاهل هذا الشّعب لحفظ هذا الإنجاز، ومنع اللّصوص الدّوليّين من استثمار ذلك لحساباتهم الخاصَّة، وقطع الطَّريق على هؤلاء جميعاً باستكمال خطواته الإصلاحيّة في كلّ اتّجاه، وصولاً إلى الدّولة الحرّة العادلة الّتي تفتح آفاق المستقبل للمصريّين على الحريّة، وصياغة الغد الأفضل سياسيّاً واقتصاديّاً واجتماعيّاً وعلميّاً، وعلى مختلف المستويات.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذوالفقار
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 999
العمر : 28
الدولة : سكاكة الجوف
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيد علي فضل الله يهنئ الشعب المصري   الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:42 am

ادامك الله يا سيدنا
المثل يقول هذا الشبل من ذاك الاسد وانا اقول هذا الاسد من ذاك الاسد
كلمه جميله
يعطيك الف عافيه اخي عندما تغرد البعارين

789575

_________________


والخلود لرسالتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيد علي فضل الله يهنئ الشعب المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البدور :: الاقسـام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: