منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا

منتدى البدور


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وكالة الصحافة المستقلة
الجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
الخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
الخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
الخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
السبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
السبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
الجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
السبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

» مقتل طارق ابن رجاء الناصر سكرتير هيئة التنسيق السوريه المعارضه
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 11:55 am من طرف الناصري

» غالاوي : تهديد ال سعود بسحب ايداعاتهم من الغرب كاف لتحرير فلسطين
الإثنين سبتمبر 17, 2012 4:32 pm من طرف الناصري


شاطر | 
 

 انتخاب المالكي تسبب في انهيار عصبي لملك السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشايب
بدري مميز
بدري مميز
avatar

ذكر
المشاركات : 289
العمر : 86
الدولة : العراق
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: انتخاب المالكي تسبب في انهيار عصبي لملك السعودية    السبت نوفمبر 20, 2010 12:38 pm

54125

بقلم: محمد احمد
انتخاب المالكي تسبب في انهيار عصبي لملك السعودية

ذكر امير سعودي مقرب جدا من الملك عبد الله بان سبب الانهيار العصبي الذي اصاب الملك عبد الله وادى الى نقله الى العناية المركزة واصدار بين مقتضب حول صحته كان بسبب سماعه لاعادة تكليف السيد نوري المالكي لتشكيل الحكومة العراقية .
واضاف المصدر الموثوق و الذي اشترط عدم ذكر اسمه لحساسية الموقف بان الملك عبد وبعد الانتهاء من عشاءه واثناء شرب القهوة دخل عليه الامير ...... وقال له طال عمرك العراكيين انتخبوا الرافضي مرة ثانية فاجابه واش تكول فقال له نعم سيدي نوري المالكي صار رئيس وزراء مرة ثانية والحين انتهت جلسة البرلمان العراكي .
وفجاة انتابت الملك عبد الله حالة من الهستيريا المصحوبة بالفاظ وحركات يد غير مفهومة ونهض من مقعده مهددا ونتيجة هذه الحركة الغير محسوبة حيث عادة يقوم بمساعدة من اقرب الجالسين اليه حيث يتكا على يده (بسبب بدانته ولتهاب مفاصل الركبة التي يعاني منها قبل تسلمه منصب الملك) الا انه وبهذه الحالة العصبية و الهستيريا قام لوحده مما تسب في دوار غير محسوب وقع على اثره على الارض وظهر زبد خفيف على الجانب الايسر من فمه مما ادى الى استدعاء الفريق الطبي العسكري السعودي فقط دون السماح للاطباء السويسريين المقيمين اساسا في القصر من علاجه وذلك خوفا من تسرب المعلومات مباشرة وبسرعة الى الامريكان و الصحافة العالمية وبالتالي يؤدي الى التحرك على خطة اقرار الملك الجديد الذي سيكون تحولا كبيرا يوازي التحولات الاخيرة في بنية وهيكيلة الدولة السعودية .
وقال الامير الذي رفض كليا الافصاح عن اسمه بان الوضع كان مرعبا جدا خوفا من مضاعفات لم تكن في الحسبان تحدث للملك في وقت يقضي ولي العهد الامير سلطان بن عبد العزيز هو الاخر و المريض جدا فترة حرجة خارج المملكة وبالتالي كان لا بد من اعلان تولي الامور من شخصية قريبة جدا خصوصا وانه لا يمكن التستر على الخبر حيث انه موسم الحج وهناك ضرورات لكي يكون الملك في الصورة كاستقبال رؤوساء او حتى المشاركة في المراسيم .
ويضيف الامير السعودي المقرب جدا من دائرة الملك الخاصة بان العائلة تعيش حالة من الترقب و الخوف من حدوث نزاعات قوية على منصب الملك بين افرادها خصوصا بعد عودة الامير بندر بن سلطان من اقامته الاجبارية في الخارج ورفض عدد كبير من الشيوخ والامراء تولي نابف بين عبد العزيز منصب الملك لاعتبارات عدة معروفة تماما داخل العائلة .
هذا في وقت تشن هيئة علماء الوهابية التي تتكون من ستة مشايخ هم قمة الهرم الافتائي في السعودي هجوما عنيفا على الحكومة لقيام وزراة العمل برفض قرار وفتوى الهيئة برحمة ومنع المراة السعودية من القايام بعمل الكاشير في المحلات وكذلك ظهور دعوات تطالب بالغاء هيئة الفتوى باعتبارها جعلت من السعودية اضحوكة امام العالم بسبب فتاواها ومنها قبل فترة بحرمة مشاهدة افلام كارتون ميكي ماوس باعتبار ان الوهابية تعتبر الفأر ( الجرذ) من جنود الشيطان وبالتالي لا يجوز التعامل معه ودعت في بيانها الى قتل الفئران في كل مكان حتى تخلو المملكة من جنود ابليس .
هذا وقد اكد الامير السعودي ان العائلة باكملها غير راضية تماما عن اعادة انتخاب ( السيد) نوري المالكي رئيسا للوزراء مرة ثانية باعتبار ان السعودية قد حصلت على تطمينات امريكية بانه لن يعاد المالكي للمنصب مادامت السعودية تعتبره عدوها الاول كما ان رفض مبادرة الملك بهذا الشكل مهين من قبل الروافض ( حسب قول الامير) اعتبره الملك اهانة شخصية له وهو الذي تعود من الاخرين السمع و الطاعة .
اخيرا هنيئا للسيد نوري المالكي ثقة التجديد و التكليف ولا نعتقد كعراقيين بان السعودية وملكها كان له الحق بان ينهار ويمرض بهذا الشكل بسبب اختيار العراقيين لشخص يعتبرونه اهلا لقيادة الحكومة .
اعادة انتخاب المالكي ستسبب صداعا لكل الانظمة الدكتاتورية وقد نسمع بان الرئيس المصري قد لحق بالسعودي عندما يسمع بنيل حكومة المالكي الثقة في البرلمان وهذه مشكلتهم وليست مشكلتنا .
تمنياتنا لكل المرضى بالشفاء عدا المصابين بالمالكي فوبيا او الرافضيفوبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشايب
بدري مميز
بدري مميز
avatar

ذكر
المشاركات : 289
العمر : 86
الدولة : العراق
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتخاب المالكي تسبب في انهيار عصبي لملك السعودية    السبت نوفمبر 20, 2010 12:42 pm

شعر بمزيد من الآلام في واصيب بتجمع دموي
مصاحب للانزلاق أدى إلى الضغط على الأعصاب


العاهل السعودي يغادر إلى
الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية
يوسف الهزاع من الرياض
GMT 18:56:00 2010 السبت 20 نوفمبر
علمت إيلاف من مصادر سعودية وثيقة بأن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيغادر إلى الولايات المتحدة الأميركية الأثنين لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية.
وبحسب المصادر نفسها فإن الأيام القليلة المقبلة تشهد عودة ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز وحاكم منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد فترة ليست بالقليلة قضياها خارج المملكة لغرض النقاهة بعد رحلات علاجية.
وكان الديوان الملكي السعودي بث بيانين خلال الاسبوع الماضي يوضح ما أصاب الملك عبدالله، حيث ذكر البيان الأول أن الملك أصيب بانزلاق غضروفي يتطلب راحة نصح بها الأطباء، وخرج الملك بعد البيان في مقطع تلفزيوني بثته وسائل الإعلام الرسمية السعودية يطمئن فيها مواطنبيه على صحته قائلاً إنه بخير.
ونص البيان الثاني الذي صدر يوم الجمعة بأن الملك شعر بمزيد من الآلام في الظهر، وأظهرت الفحوصات الطبية إصابته بتجمع دموي مصاحب للانزلاق ما أدى إلى الضغط على الأعصاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتخاب المالكي تسبب في انهيار عصبي لملك السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل ما تريدين معرفته عن الحمل والولادة !!
» فيديو الفتاة التى تحولت الى حيوان غريب بسبب رميها للمصحف
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» رحمة ترد علي اليسا بصفاقه واليسا تقول ليه تغني معي ادخل شوف الفيديو
» أحذرو غضب الوالدين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البدور :: قسم الشون السياسية :: منتدى القضية العراقية-
انتقل الى: