منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا

منتدى البدور


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وكالة الصحافة المستقلة
الجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
الخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
الخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
الخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
السبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
السبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
الجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
السبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

» مقتل طارق ابن رجاء الناصر سكرتير هيئة التنسيق السوريه المعارضه
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 11:55 am من طرف الناصري

» غالاوي : تهديد ال سعود بسحب ايداعاتهم من الغرب كاف لتحرير فلسطين
الإثنين سبتمبر 17, 2012 4:32 pm من طرف الناصري


شاطر | 
 

 عندما يتحدث طارق الهاشمي بأسم العراقيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الناصري
بدري فعال
بدري فعال
avatar

ذكر
المشاركات : 119
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: عندما يتحدث طارق الهاشمي بأسم العراقيين   الجمعة أبريل 02, 2010 7:05 pm

عندما يتحدث طارق الهاشمي بأسم العراقيين ؟!/ حميد الشاكر
عندماكان ابن العوجة المجرم صدام حسين يتحدث باسم العراقيين كنت اتسائل مع نفسي آنذاك قبل ان يصبح اليوم جيفة نتنة : عن اي عراقيين ، وبأسم اي عراقيين يتحدث هذا الحلاّف المهين ، الهماز المشاء بنميم ، والعتلّ بعد ذالك زنيم ، وإن كان ذا مال ولقطاء ؟.
عن العراقيين الذين بني لهم اقبية المعتقلات وعلق لهم حبال المشانق واستوردلهم مقاصل الثرم واحواض التيزاب وردم عليهم المقابر الجماعية ، وقتل نسائهم واطفالهم بالمواد الكيميائية السامّة وهم كل الشعب العراقي ؟.
أم انه كان يتحدث باسم الشعب العراقي من منطلق جلاوزته من انصارحزب العوجة البعثية ليرى فيهم العراق كله ولاغير ؟.
انتهى صدام حسين ، وبقيت تارثته اللغوية يتوارثها ابنائه البررة من بعثية واحفاده القردة من ارهابيين وصداميين بدءا من حارث الضاري ،ونجله مثنى اللاطيب الهارب من وجه العدالة ، وحتى المطلق والدليمي والعاني والدايني ..واخيرا طارق الهاشمي الذي لم يزل وفي كل يوم ينزع جلدا ليلبس اخرمن الاسلاموية الى الطائفية الى الليبرالية والعلمانيةواخيراحتى البعثية مع الرفيق المناضل اياد علاّوي ، وكل أولئك لم يزل ، عندما يريد ان يتحدث فانه لابد ان يتحدث بصيغة : العراقيون !!.
حارث الضاري كان يذبح ويقتل ويدعم الارهاب ، ويحرض على الموت وهو مملوء حقدا على العراقيين ومع ذالك يتحدث من جانب اخر باسم العراقيين !!.
والدليمي عدنان كان عندما يحرّض الارهاب ويدعوه لتدميرالعراق وسفك دماء الشعب العراقي كله ايضا كان باسم العراقيين يتحدث ، وبرسم حضارتهم يتغنى ، وبرأس هارون رشيد يصرخ !!.
وهكذا الحرباء المتلونة طارق الهاشمي اليوم من بقايا المنقرضين ، فانه كذالك يصرّح للصحافة الوهابية السعودية الصفراء:إن العراقيين قلقون جدامن محاورات العراقيين في الائتلاف العراقي ودولة القانون والتحالف الكردستاني انفسهم لتشكيل الحكومة المقبلة !!!.
عجيب غريب هذا المنطق الصدامي المفضوح لطارق الهاشمي وهو يستخدم وبنفس النمطية اسم العراقيين بلسان شيطانهم المقبور صدام حسين ، وكأنما ليس هناك عراقيون ، غير طارق الهاشمي وسفلته ، من ارهابيي القاعدة وانصار السنة ودولة العراق اللااسلامية التي فضحت تواطئ الهاشمي معها علنا بدعمه للارهاب ؟.
وكأنما اهل الجنوب والوسط وشرفاء الغرب العراقي واهل الشمال وكردستان ،كل هذا الشعب ليس عراقيا باستثناء طارق الهاشمي والدليمي والعاني والمطلق والضاري هم فقط من يستحق اطلاق اسم العراقية عليه فحسب !!.
وإلا مامعنى قول الهاشمي:العراقيون قلقون من بعض اللقاءات التي تجري للائتلاف الوطني العراقي وائتلاف دولة القانون والتحالف الكردستاني لتشكيل اغلبية برلمانية لتشكيل حكومة الشعب العراقي ؟.
وأليس هؤلاء هم ممثلي الاكثرية الساحقة من الشعب العراقي ،أم ان الشعب العراقي في اجندة طارق الهاشمي هم فقط من رقصوا للبعث وهزجوا لاياد علاّوي وقائمته الصهيوبعثية في الموصل والانبار والاردن لاغير !!؟.
في الماضي وحتى الحاضر القريب كانت المعادلة كارثية بكل المقاييس فبينما كان نصيب العراقيين الاصلاء البناء والعرق والتعب والتضحية وعمران الارض والموت في سبيل الدفاع عنها ، والقهر والحرمان والتعاسة كان امثال صدام حسين ، وجلاوزته الاعراب الاجلاف اللقطاء ،قطاع الطرق ومتجولي البادية في التاريخ وحتى اليوم يجنون ثمار عرق العراقيين ، ويتمتعون بتاريخ بناة العراق الاصليين ويهزون الاكتاف ، والتباهي بانجازات قيادة الشعب العراقي التي هي في الاساس ليس من الشعب ولاتمت له بصلة وقائمة فقط بالخداع والدجل والعمالة للخارج !!.
ويبدو اليوم ان طارق الهاشمي يريد ،ان يجرّب نفس اللغة ونمطية السلوك الصدامية ، ليتحدث باسم العراقيين في الجنوب والوسط ، والغرب والشمال الكردستاني العراقي الذي لايمت لهم باي صلة ودّ او حب او احترام او انتماء اصلا لا لهم ولا لدمائهم ، وتطلعاتهم وارضهم ، وتربتهم ولغتهم وحضاراتهم ،بل واكثر من ذالك ، يرى عنصرهم الجنوبي والوسطي والكردستاني ..غير جدير بقيادة العراق او ان يكون احدا رئيسا لعراقهم وبلدهم ووطنهم وليس وطن الهاشمي او الضاري او الدليمي السفيه !!.
الآن لماذا لم يتحدث ابن العوجة الخليفة الراشد صدام حسين ،عن الحضارة في عوجته ، وما انجزته هذه العوجة من حضارات للبشرية او لماذا لم يتحدث طارق الهاشمي عن حضارته التليدة في صيد الجرابيع واكل السحالي في الصحراء الغربية ،بينما كلهم يتحدثون عن العراق وحضارته التي هي تحت اقدام اهل الجنوب والوسط وكردستان التي شيّدت وبنت سومر واكد وبابل واشور.... وغير ذالك ؟.
فأن هذا السؤال ، هو الذي يختم نهاية القصة من الاخير ، ويطرح زبدة الحكاية في سطو طارق الهاشمي وامثاله من السلف الطالح في القيادة القطرية والقومية البعثية لقيادة الانقلابات الصدامية في العراق لتعلن للعالم:ان هؤلاء اللصوص وقطاع الطرق من الطارئين على العراق وشعبه لم يكتفوا بانهم سرقوا اسم العراق والعراقيين ،ليتحدثوا به امام العالم وليدفنوا عار جذورهم النسبية المبتورة من التاريخ والارض العراقية ،بل انهم عازمون على امتهان مهنة الخداع والمؤامرة والدسيسة الى يوم الدين ،ليبقوا على عملهم الجديد القديم مماليك يخدمون الخارج بالعمالة وتقديم الخدمات للتسلط على هذه الامة وتراثها وحضارتها والتحدث باسمها زورا وبهتانا وكذبا مبينا !!.
وإلا منذ متى كان طارق الهاشمي عراقيا حتى يتحدث باسم العراقيين بينما وكل الشعب العراقي بحضارته وتاريخه وشعبه غير عراقي ، بل ويخش منه الهاشمي ، ان ينقلب على عراقيته التي هي بالاساس ليس عراقية الهاشمي بقدر ماهي عراقية العراقيين الاصلاء ؟.
نعم نحن من شيّد للدنيا حضارة في سومر ،يتباهى بها العراق والعراقيين ياطارق ، والارض تحت اقدام شعبنا من جنوبه الى شماله ، فعن اي عراقية وعراقيين تتحدث انت واسلافك الطالحين اذا لم نكن نحن هم ؟!.
وإذا كنّا نحن اهل العراق وصرته ، ونحن بناته والمدافعين عنه ، فبأي لسان كذوب تتحدث عن عراقيتنا التي انت وامثالك كفر بها وذبحها وحرقها وهجرها وقتلها ودمرها وبتر شرايينها من الوريد الى الوريد ؟.
صحيح الليختشوا ماتوا ( مثل مصري ) ، وبدلا من ان يدرك طارق وامثاله حجمهم الطبيعي ووضعهم الطارئ على العراق واهله علمهم كبيرهم في الدجل والنفاق صدام حصين ،كيفية نهب النهيبة والاستيلاء على كل تراثهها اليوم ومنذ الازل حتى يصبح ابن العوجة عراقي الوجود وابن سومر وبابل اعجمي المنشأ والمنبت ؟!!!!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يتحدث طارق الهاشمي بأسم العراقيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البدور :: قسم الشون السياسية :: منتدى القضية العراقية-
انتقل الى: