منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا
منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا
منتدى البدور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى البدور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تعريف عشيرة ال ازيرج
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2021 8:20 am من طرف طارق العيداوي

» اصل ونسب عشيرة البوعيد
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2021 2:22 pm من طرف طارق العيداوي

» وكالة الصحافة المستقلة
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل

ورقة بيضاء
دمعة_الم
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Empty
مُساهمةموضوع: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 7:27 am

شطبت هيئة المساءلة والعدالة المرشح اسد حيدر

من لائحة الكيانات المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقرر اجراؤها في السابع من اذار المقبل.

وذلك بسبب تشجيعه منتخب ايطاليا لكرة القدم وعدم تشجيعه المنتخب العراقي
وعلى ذالك تم شطب اسمه من لائحة الكيانات المشاركه في الانتخابات المقبل

وموضوع اخر
قام الارهابي ذوالفقار بتفخيخ سياره من نوع بيجو وكان المجرم ذوالفقار يعزم تفجير السياره بموكب السيد امام جلال طالباني
وقبل قيام المجروم بتفجير السياره تمه كشفه من قبل الشرطه وقبل القبض عليه هرب
وعلى من يجد المجرم او يسمع بهي يرجى ابلغ الجهات المعنيه ولهو مكافئه ماليه وقدرها مليون دينار

واليكم صوره المجرم ذوالفقار
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل 9c7eb2d51399e282dae8ffb
https://albdoor12.ahlamontada.net
ورقة بيضاء
مشرف
مشرف
ورقة بيضاء

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 2:52 pm

الصراحة أنت خطييير يا دمعة ألم يعني صراحة صرت أشك إنك مخابراااااااااات afro
معلوماتك من وينها تجيبها ؟؟؟؟؟
وهذا المجرم ( ذو الفقار ) أكيد اسم حركي حتى يوهم الناس انه كويس
مبينه ملامح وجهه إنه مجرم من الطراز العتيد
وأنا من بكره راح أحجز ع سيلان وأدور هونيك لانه شكله سيلاني واذا مالقيته نفسه أجيب شي يشبه لان متوفره هالشكيلات
وبس أخذ المكافأة ماراح أنساك بالحلواني lol!
عندما تغـ البعارين ــرد
مراقب عام
مراقب عام
عندما تغـ البعارين ــرد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 9:21 pm

تهمه اسد حيدر تهمه جايده ..بس اظن لو تقدمها الترشيح على صينيه من ذهب ما قبلها عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_razz والله اعلم
بس يا اخي صدمتني بذو الفقار طول الوقت احسبه مزيون تاليها طلع يا رب سترك عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Affraid الظاهر
التفجير صار بكشته ههههههه
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 10:43 pm

شكرا على المرور العطر
نعم اختي ورقة بيضاء بعد الاتصالات التي اجريتها مع قائد عملية بغداد اكد لي انه اسم ذوالفقار اسم حركي
عشان يخلي الناس يفكرون انه خوش رجال بس طلع ارهابي ... اي الله يجزيج بلخير روحي دوري على هل مجرم
عندما تغرد نعم اخوي صراحه تهمه جايده بنسبه للمرشح اسد حيدر....ياخي هوا متوازي يشجع منتخب ايطاليا
لا وبعد اكو شي سمعت في بلأخير من هيئة المساءلة والعدالة يقولون انه اسد حيدر يفضل الاعب باجبو على صالح المطلق وطارق الهاشمي واياد علاوي ياعيب الشوم عليك اسد حيدر هيك تفضل لاعب ايطالي على هل ساسه (ال غ ) المحترمين نطلب من اسد حيدر ان يظهر على وسائل الاعلام وينفي تشجيعه الي منتخب ايطاليا وايضا يقول المطلق والهاشمي وعلاوي افضل منو الأعب باجيو عشان ارجعه للانتخابات (ضلت بكيفه بعد)
عندما تغرد يخوك انت مغشوش بلارهابي الملقب ذوالفقار هوا من يوم يومه سحت ماينبلع
وسلام ختام وسوفه نزودكم بماهوا جديد حوله هل اخبار المؤالمه

والله ولي التوفيق
عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Tophdh
ذوالفقار
مشرف
مشرف
ذوالفقار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 4:00 pm

صوره امير المؤمنين القائد المجاهد الصالح ابا سماعه ال دكًدي الانصاري المعروف بدمعه الم هو وحرمه المصون وبنته المحترمه

عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Aqzam
789575
ورقة بيضاء
مشرف
مشرف
ورقة بيضاء

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 4:24 pm

بصراحة أخي ذو الفقار هذا أخطر من المجرم ذو الفقار والظاهر انه رئيس ذو الفقار بما انه أمير المؤمنين
بس سبحان الله على قد مو المجرم الاول وجه وشعره طوال هذا قصران
بس كانه في تشابه مع اسامي اخوانا بالمنتدى صرت اشك انه قاعده بشي جبل بتورا بورا مو بمنتدى البدور
lol!
ايلول
مشرف
مشرف
ايلول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:47 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشاء الله وصلت لهنا فيكم
بس لا اخي ذو الفقار ما توصل للاهل وتحط صورة مدام السيد دمعة او بنته الله يستر عليهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
الحمد لله تشفيت منكم انتوا الاثنين يا ارهابيين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 1:20 am

سلام عليكم
اول اشي شكرا للكل على المرور العطر
ثاني اشي انا اطلب تحقيق بهل موضوع
..بما انه الأخ البدري الله يرجعه بسلامه مسافر غايب عن المنتدى اطلب من الاخ عاشق ابوالفضل او اسد حيدر الهارب او عندما تغرد
يدخلون ويحلون هل طلابه
انا نشرت صوره ذوالفقار مانشرت صوره زوجته وبنته عاد صوره زوجته عندي بس ماحبيت الفضايح واذا تبون اورجيكم الصوره ماعندي مانع
.بس انا مااصير مثله
سؤالي وطلابتي هنااا ياا مشرفين ياكرام على هل منتدى ذوالفقار منين جاب صوره بنتي؟؟؟؟؟؟ هل له علاقه مع بنتي وعطته هل صوره ؟؟
وبعدين هذي اذرب صوره لي مع بنتي كيف هل بنت تفرط بذرب صوره ؟؟
والمشكله النكدف ضايع والمصور سكر يعني من وين اجيب هل صوره الغاليه عليه...
او انا ماابي اضلم بنتي يمكن ذوالفقار الأرهابي المجرم سرق بيتي ومن ضمنهن الصوره شافها صوره نادره وقال اروح ابيعها بلمزاد العلني على ذرابت الصوره
ملاحظه انا بيتي انسرق قبل فتره هلا اشك بذوالفقار هوا الحرامي
على ذالك انا اطلب من المشرفين الكرام الي ذكرتهم واذا تدخل البدري اكون ممنون له انهم يحققون بلموضوع انتضر منكم الرد على الشكو الي مقدمها
ضد المجرم الارهابي ذوالفقار

والله ولي التوفيق
ورقة بيضاء
مشرف
مشرف
ورقة بيضاء

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 4:05 pm

طولوا بالكم يا أخوان شو القصه صارت عرض وشرف يا زلمه شوي تانيه يبلش الطخ بينكم
أنا باقترح اخي ذو الفقار تجيب أهلك وتخطب بنت دمعة الم يعني الصراحة عنا متل هيك قصص بيصير الدم للركب
وارجع وبقول طولو بالكم
ايلول
مشرف
مشرف
ايلول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 7:24 pm

لااااااااااااااااااااا الاتهامات وصلت حدها بينكم اخواني
صلوا ع النبي جميعا واكيد الاخوة اسد وعندما تغرد البعارين رح يلاقوا حل
بس ما اتفق مع الاخت ورقة لان من الظلم ان الاخ ذو الفقار يتزوج هالحلوة ههههههههه
ولوقت ايجاد الحل نتمنى ع الاخوة ذو الفقار ودمعة الم الصبر لحل الازمة
أسـ حيدر ــد
مراقب عام
مراقب عام
أسـ حيدر ــد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 12:07 am

السلام عليكم
انا ومن هذا المنبر الحر اشجب واندد بل استنكر ماتقوم به هيئة المسائلة ولا العدالة شطبها قائمتي الانتخابية واتهامنا باتهامات لا اساس لها من الصحة..واذكر الجميع ان اعضاء اللجنة هم من مناصري السامبا البرازيلية والديك الفرنسي وهم اشد اعداء الازوري..ونؤكد لهم ولجماهيرنا العريضة بأننا قادمون بقوة بالانتخابات ومنها لجنوب افريقيا وسنضع النجمة الخامسة ..ويامحلا الكاس بعون الله
اما مايحدث من مهاترات بين جماعة مجلس دمعة الم وجماعة ذو الفقار صدر الدين هو دليل على تفكك هذه القوائم ونشوب حروب طائفية مابينها ونحن انشالله سنبذل الغالي والرخيص لتأجيج نار الفتنة لنخلص الشعوب المسكينة من تسلطهم
واذا ذو الفقار مارضى ياخذ بنتك عندي الها خوش خواطيب بس طالبين مهر منك تدفعلهم بالمقابل ويمك الحساب
وطالبيت 20 الف دولار بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وسلامتكم
ذوالفقار
مشرف
مشرف
ذوالفقار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل   عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل Icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 1:59 pm

ياشيخ المجاهدين يدمعه انت خايف على صوره بنتك تنفضح مو انت فضحت المنظمه كلها

وتهدد بفضح صوره زوجتي المحتشمه القائمه المصليه الصائمه المزكيه فنشرها لان زوجتي تلبس الزي الاسلامي الكامل وهو الثوب الازرق والشبك على الوجه وعرض الشبك انش ونص
وانا انكر تماما علاقتي ببنت الشيخ المجاهد ابا سماعه المدعوه حفصه
واما الاخ اسد حيدر فانا اصرح بان لايوجد اي خلافات بيني وبين الشيخ دمعه الم الانصاري

789575

عاااااااااااااااااااجل عااااجل عاااااجل
صفحة 1 من اصل 1