منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا
منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا
منتدى البدور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى البدور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تعريف عشيرة ال ازيرج
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2021 8:20 am من طرف طارق العيداوي

» اصل ونسب عشيرة البوعيد
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2021 2:22 pm من طرف طارق العيداوي

» وكالة الصحافة المستقلة
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟

5 مشترك

من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟
نوري المالكي
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_rcap86%ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_lcap
 86% [ 6 ]
إبراهيم الجعفري
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_rcap14%ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_lcap
 14% [ 1 ]
أحمد الجلبي
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_rcap0%ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_lcap
 0% [ 0 ]
عادل عبد المهدي
ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_rcap0%ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Vote_lcap
 0% [ 0 ]
إياد علاوي
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

كاتب الموضوعرسالة
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Empty
مُساهمةموضوع: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 7:30 pm

السلام عليكم
ارجوو من الكل اختيار الشخص المناسب للحكومه المقبلة
وارجو من الكل اختيار الشخص المناسب ويكتب سبب اختياره لهذا الشخص واتمنى عدم اختيار الشخص لأسباب عاطفيه او حزبيه اتمنى من الاعضاء الكرام اختيار الشخصيه صاحبه العطاء والفائده الاكثر ولا بأس بتخيار اثنين هم الافضل
واتمنى من كل الاعضاء المشاركه

نوري المالكيارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Storiesonemaliki01

إبراهيم الجعفريارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Storiesonejaafari01

أحمد الجلبيارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Storiesonechalaby01

عادل عبد المهديارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Storiesoneadill01

إياد علاويارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Storiesoneallawi01
]

ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Tophdh
https://albdoor12.ahlamontada.net
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 7:59 pm

شرايكم افتتح الاختيار انا اول
انا لا اختار لسباب عاطفيه ابداا لو كنت اختار لسباب عاطفيه يكون اخياري معروف
الرجل الاقوه والانسب هوا المالكي بلا شك وانا اختار المالكي او احمد الجلبي لمنصب رائيس الوزراء المقبل
والاسباب... المالكي شهد عصرا انجازات عداا ومنها الامن والاستقرار والبناء وهذا يكفي لختياره لهذا المنصب مره اخرا وايضا المالكي غير متعنصر لحزب او فئه ضد فئه اخرا والكل شاف ماذا فعل بصوله الفرسان المباركه ضد الخارجين عن القانون وكلهم من الشيعه هذا دليل لعدم تعنصر لمالكي للمذهب ضد مذهب ثاني
واختار الجلبي ..رجل علماني( لين الرجل الاسلامي بهل مرحله مايفيد والكل يعرف الاسباب ) وصاحب علاقات مع دول الغرب ورجل وطني وقوي وسياسي وصاحب فكر تجاري وقوي
السيد والدكتور ابراهيم الجعفري مع كل حبي واحترامي لهل شخصيه الجباره والمحترمه والمتدينه ولاكن مايفيد بهل مرحله ابدااا للاسف الست او السبع اشهر الي حكم فيها الجعفري دمرته على فكره حكم 6 اشهر فتره كلش قليله ومايقدر يراجع امور الدوله بهل فتره مايقدر يطلع على كل الملفات مايقدر يسوي اي شي ولاكن صار الي صار انا مع توالي السيد الجعفري لرئاسة الجمهوريه او وزير خارجيه
اماااا عادل عبد المهدي فلا ينفعل لرائسة الوزراء ابداااااااا اول شي رجل عنصري متعنصر لحزبه أذا أصبح عبد المهدي رئيساً للوزراء معناها سيتسلط جلال الصغير وصدر القبنجي على رقاب العراقيين بلا شك

امااا البعثي علاوي فلا ينقع ابدااااا السبب الاول كل الظباط البعثيه دخلو الجيش بعهد علاوي وهوا مخطط لهذا الشي لولئه للبعث والبعثين السبب الثاني اكبر دكتاتور وحارب سياسة المالكي بكل الطرق وراح يشتكي للدول المجاوره ويريد ان يرجع للحكم مره ثانيه باي طريقه كانت حتى لو دمره العراق باكمله لانه رجل اعمال ويحب الثروه والسلطه
السبب الثالث علاوي حكم العراق سنه او اقل من سنه ماذا حدث اكثر فترت اختلاسات فترة علاوي حازم الشعلان وزير الدفاع وايهم السامرائي الكهرباء وهربو لمريكاء لاجل ابعاد التهم عن علاوي
واكثر فتره فيها اجرام من القاعدة والكل يعرف فترة علاوي الغربيه ساقطه بيد القاعدة والجنوب بيد الصدرين والمجلس الاعلى والفضيله يعني ايام علاوي ماكو دوله
معقوله يوجد جاهل في العراق حتى يصوت الى هذا الدكتاتور الله يسامحه اللي يصوت الى هذا البعثي القديم الدكتاتوري

والله ولي التوفيق

ورقة بيضاء
مشرف
مشرف
ورقة بيضاء

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 5:27 pm

مابعرف اذا يحق لنا التصويت أخي دمعة الم لانو بخاف يعتبر تدخل سافر بالشؤون الداخليه العراقيه
على العموم أنا كشخص متابع للعمليه السياسيه في العراق اختار المالكي لعدة أسباب
اولا كونه شخص حكم العراق بالفتره الماضيه اذا هو مطلع جيد على كل الامور وقام ببعض الاعمال التي تستحق فترة اضافيه حتى ينجز بعضها طبعا هذا السبب مو معناه انه اي رئيس لازم يبقى لانه المطلع الأقرب
ولكن بوضع العراق تعتبر دوله حديثة التكوين بعد انهيار النظام الصدامي بكل مؤوسساته فاي شخص يتسلم السلطه لا يستطيع أن يحفظ الأمن ويفكك الشبكات الارهابيه ويوعي الشعب ويصنع بنيه تحتيه وخدماتيه للشعب
ألا بفتره طويله وكون السيد نوري المالكي قام ببعض هذه الاعمال بصدق وبجديه فترشح كفته
أما اذا في شخص تاني فهو عادل عبد المهدي ( دون الفصح عن السبب ) يمكن في من الاخوه الاعضاء راح يحزرون ليش ()*&^^
أسـ حيدر ــد
مراقب عام
مراقب عام
أسـ حيدر ــد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 8:09 pm

السلام عليكم
اعتقد انك ظلمت الجعفري كثيرا اخي دمعة الم
لا اعتقد ان الجعفري تنقصه الحنكة السياسية او التدبير السياسي حتى ترجح كفة المالكي عليه.. الظروف خدمت المالكي اكثر مما خدمت الجعفري بكثير..عموما انا اتمنى انا ارى الجعفري مرة اخرى على سدة الحكم لاسباب كثيرة..واذا استلمها المالكي لن احزن لانهما وجهان لعملة واحدة مهما طال الشقاق
ولكن اتمنى ان لا تؤول الامور الى البقية لانهم لا يمثلون الا تكتلات او مصالح شخصية او اهداف خارجية
وسلمولي على هاني الروماني
والسلام تحية
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 2:21 am

مشكوره ورقة بيضاء على المرور العطر ...لا ورقة انتي عضو بهذا منتدى ويهمنا تقولين وجهة نظرك بهل موضوع ومشكوره على المرور العطر وكلامك في شي من المنطق
حبيبي اسد حيدر مشكور على مرورك المبارك ..وبلعكس انا ماظلمت الجعفري وانا ماقلت انه تنقص الجعفري الحنكة السياسيه ابداااا بلعكس انا قلت عن شخصيته جباره وفيلسوف وسياسي من العيار الثقيل وانا اقف وقفت اجلال لهل شخصيه المحترمه وانا شهاتي بلدكتور والسيد الجعفري مجروحه من كل المجالات والمقايس
ولاكن السيد الجعفري حرق حاله سياسين بفتره الماضي الي توله فيها راسة الوزراء للاسف بهل فتره القليله جداااا الي ماقدر يفعل اي شي بهل فتره...فترت حرب وصارع بين الدوله والارهاب وفساد دوله بلا هياكل مفتوحه لكل دول الجور والمنطقه فعلو مافعلو بلعراق ..ليس تقصير من الجفري لا ولكن واقع الحال ماخدمه للاسف.. انا اقول حرق حاله سياسين على صعيد الشارع العراقي اقصد
هذا واقع حال مانقدر نهرب منه
وانا مو على هل اساس رجحت كفت المالكي لا على اساس انه المرحله الحاليه ماتفيد السيد الجعفري بدها رجل اقوه مثل المالكي او الجلبي السيد الجعفري رجل هادئه ومتدين .. بلفتره الحاليه الحرجه ماتفيد السيد الجعفري وهذا الصراع الكبير وبين السياسيين الذين يطبلون للبعث وبين السياسيين الذين يطبلون لمصالحهم بين السياسيين الذين يبكون على المناصب ويفعلون مايفعلون من اجل الكرسي والسلطه. والمصالح الخاصه...على فكره بكلمة الجعفري رجل متدين لا اقول انه المالكي غير متدين لا والف لا ولكن المالكي اقوه خطابن ورجل شرس
انا اقول واتمنى ان تكون راسة الوزراء للمالكي او لجلبي
وهذي وجهة نضري اخي اسد حيدر قابله لصح او للخطاء
والله ينصر الجعفري والمالكي وينصر كل سياسي شريف يهدف لخدمه الشعب العراقي
والله ولي التوفيق
(صج اسد حيدر منو هاني الروماني ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Lol )

ايلول
مشرف
مشرف
ايلول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 1:16 pm

السلام عليكم خيو دمعة الم ويعطيك العافية ع الاقتراع الجيد وطبعا نحن متعودين مشاركتك دائما مميزة وخاصة لذا لك دائما الشكر
وصراحة فاجئت الجميع بتسمية المالكي كرئيس وزراء والاعتراف اخيرا بأن ابو احمد (ع قولتك) غير قادر ع ادراة شؤون العراق لا بل فشل بقيادة الدولة .. ذكرتني بالمقولة انا لا احسن الجلوس على مبدئ والظاهر هيك صاير وياك بس مو عيب نعترف ان اختيارنا بالاخرين كان خطأ
اما اختيارك للشلبي كأسم ثاني فهمو اختيار كارثي لذا انصحك تعدل الموضوع وتمسح اسم الشلبي وتخليها سكته
والاخت ورقة بيضاء حاجتك وطلعي من هلابواب يعني بالعامية لا تبيضي علينا انتي مواطنة عراقية من واجبك تتقولي رأيك وازا تشوفي حالك مو عراقية فهو تدخل سااااااااااافر واكثر من سافر وننصحك تقعدين مع ابو جنب تنتظرين النتيجة مع الأردن او مع السعودية
والاخ اسد حيدر ما بينت لنا اسباب اختيارك للجعفري الذي فشل صراحة في ادارة العراق ولا تقولي الوقت غير كافي ترى كل يوم في عشراات الشهداء تسقط وكله محسوب من عمر الشارع العراقي وكافي يجرب فينا جعيص ومعيص.. مع احترامي طبعا
اما عني ولان صوتي أمانة امام الله فلن اصوت لاحد فلا شرعية لحكومة في ظل احتلال ولما يخرج اخر جندي امريكي من العراق كله سيكون صوتي وبلا منازع للمالكي مع الف نقطه حوله بس الرمد ولا العمى ومن القله منو عله ........
مع دعائي بالتوفيق للجميع
ذوالفقار
مشرف
مشرف
ذوالفقار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 2:56 pm

السام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر الك خيي دمعه الم على هذا الموضوع
وانا اكيد ارشح ابو اسراء نوري كامل محمّد حسن المالكي الملقب بجواد المالكي مو بس لانه من حزب الدعوه بس هو زلمه نزيه وحوك ومن اهل الله
وشفنا شنو صار بالعراق على عهده رجع الامان للعراق وغيره وغيره
وانا اعتقد هو الوحيد كفو من هذوله الي ذكرتهم لانه ماعنده ولاء بس للعراق والجعفري هم ماعنده ولاء لغير العراق بس فيه شوية دغش
اما الجلبي وعلاويه بعيده عن شواربهم
وهذا عادل عبد المهدي
من المجلس الاعلى وشفتو عمار الحكيم الملقب(....) ما اريد اقول شيلقبونه شفتو شقال على البعثيين
تقول يمسحلهم جوخ
(داخل على يده)

وبحيل الله وبخت الخيرين من شعبنا يفوز ابو اسراء

سوعال.... دمعه الم كذا مره كتبت ...لين.... ياخي دورت عليها بمعجم الكلمات العراقيه ماكو وهمه بمعجم كلمات اهل الجنوب ماكو وحتى بمعجم البدور للكلمات الغير مستخدمه حديثا (لابن قلبل) هم ماكو
فا بلا زحمه عليك تشرحلنا معنى كلمه لين
789575
ورقة بيضاء
مشرف
مشرف
ورقة بيضاء

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 3:33 pm

السلام عليكم
عفوا أخت أيلول شو ( عم بيض عليكم ) عيب هذا الاسلوب بالحكي والتجاوز لشخص مثلي
انا سوريا ومن البدور واكيد في من الأخوة بالنتدى يعرفون البدور في سوريا
ثانيا نحن هنا بمنتدى مو أمام صناديق الاقتراع وأنا قلت للأخ دمعة الم صاحب الفكره انه وجهة نظري بالموضوع
ونحن كأشخاص مهتمون بالسياسه الخارجية وخصوصا ببلادنا العربيه كونها تهمنا وتأثر علينا جميعا
فكانت وجهة نظري بالنسبه للانتخابات العراقية والمرشحين للرئاسة
واستغرب من وجهة نظرك بإنك لا ترشحين أحد حتى يخرج الاحتلال ؟؟؟
ألم يحلل العلماء الشيعة كافه الانتخابات بالعراق وتحت عباية السيد السيستاني تمت الانتخابات الماضيه
نحنا هنا في سوريا مع وجود حكومة عراقيه شريفه لاترتبط مع الاداره الامريكيه وإن وجد الجيش الامريكي
حتى ينتشل العراق من الواقع المؤلم
ونحنا لا نجلس بجانب الاردنين والسعوديه فمعروف من ينتخب بالاردن من العراقين من جماعة صالح المطلق ورغده ( على فكرة هي تتبني فكرتك ) فهي لا تريد أن ترشح أحد تحت الاحتلال الامريكي فانتم تريدون الواقع في العراق يبقى على حاله لا تساعدون في اختيار الشرفاء حتى يوقفوا النزيف العراقي في الشوارع ونهب الأموال العراقيه
وشكرا
أخ أسد حيدر يسلم عليك هاني الروماني ..........
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 9:45 pm

السلام عليكم
شكرا لجميع على المرور العطر
بويه ايلول على كيفج ويانه شنو الطلابه هاي ههههههههههه عمي انا خفت من يمي
مع كل احترامي للكلامج ولاكن كلام غير منطقي ابدااااااااااااا
اول اشي انا ماقلت الجعفري فاشل فلا تقوليني كلام ماقلته ابو احمد على قولتي قلت عنه رجل سياسي من العيار الثقيل وقلت رجل فيلسوف ورجل متدين ورجل صادق وامين ونزيه والخ... واغلب الشارع العراقي يؤايد كلامي بنسبه لشخصية ابواحمد على قولتي
امااا تحاسبين الجعفري وتقولين عنه فاشل على فتره حكم فيها العراق فترت 6اشهر وماادراك ماهل فتره
كان العراق بلد بلا ابواب بلا حدود مفتوح لكل الدول المجاوره ودول المنطقه وحرب بين الدوله والارهاب وبفترت الجعفري كانت المناطق الغربيه بيد القاعده ادري بذمتج شيلحق الجعفري يضبط الحدود لو يلتفت للقاعده لو يلتفت لجنوب الذي تناهشتهو الاحزاب لو يلتفت للفساد الاداري والنهب والسلب ولو ولو لو والخ...كوني منصفه شويه والواحد من يتكلم يخلي الله مابين عيونه على كلن ماودي اطول بهل نقطه
وعلى فكره انا مع الجعفري امس واليوم وبكره والي اخر يوم بحياتي
وانا ابداا مااقول الجعفري مايفيد العراق بس هل فتره بدها رجل قوي مثل المالكي هذا الي قلته وعلى فكره المالكي والجعفري وجهان لعمله واحده والله ينصرهم على اعداهم
الشي الثاني شنو عدل المشاركه واشطب اسم الشلبي على قولتج اسم احمد الجلبي مطروح بساحه العراقيه ومطروح بقوه لتولي منصب رئيس الوزراء وبعدين الجلبي رجل قوي وصاحب علاقات مع الغرب ورجل لهو فضل بسقوط اكبر طاغيه ورجل صاحب عقل تجاري يفيد العراق بهل مرحله العراق بحاجه للاعمار والبناء وفتح علاقات مع الدوله الغربيه والجلبي اهلن لذالك
الشي الثالث شنو ماانتخب احد حتى يطلع اخر جندي امريكي هذا كلام غير منطقي هذا كلام البعثيه للاسف
متاثره بشعارات البعث يمكن
كل مراجع الشيعه يباركون الانتخابات النزيها والشفافه
اذا انتي ماتنتخبين على مايطلع اخر جندي امريكي وانا ماانتخب على مايطلع اخر جندي وزيد وعبيد لمن نترك العراق لصالح المطلق ام للاكراد
والله اتعجب على كلامج هذا فكري بكلامج عدل وفكري بعقلانيه
الشي الرابع انا ماابي ادخل بينك وبين ورقة بيضاء ولاكن كلام ورقة مافي شي يخليكي تحكي هيك وانتي قسيتي على ورقة كثير شكلج كنتي معصبه من كتبتي مشاركتك انا الي انصحك تهدين شويه وتفكرين عدل وتعدلين مشاركتك الحربيه
ورقة بيضاء مالج شغل بلأخت ايلول شكلها معصبه وفشت خلقها فيج ههههههه
حبيبي ذوالفقار سامحنه ياخوك ترا انا مخلص 3 ابتدائي مو مثلك خريج جامعة اكسفورد ومايصير تقارن ثقافتك الجباره بجهلي سامحنه يخوك السموحه منك
وبعدين انت اخر من يتكلم عن الأخطاء الأملائيه هههههههههههههههههههه
اللهم انصر العراق على البعث الكافر اللهم انصر المالكي والجعفري وكل عراقي شريف يهدف لخدمة العراق والعراقين

والله ولي التوفيق

ايلول
مشرف
مشرف
ايلول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 6:13 pm

طول بالك اخي دمعة الم واشرب من كاسة الرعبة انت وورقة بيضاء شو عاملين شلل وعصابات بالمنتدى
ماشاء الله الاخت ورقة لسانها بسبع شطلات مافي داعي تعذب حالك وترد عنها بس مااااااااااشي
بعدين تعي لهون اخت ورقة شنو التجاوز الي حصل مني لشخصك بس ع فكرة الانا متضخم عندك لقولك لشخص مثلي ؟؟؟؟؟؟؟؟ العفو الاخت ميشيل اوباما ولا كوليت خوري ولا احلام مشتغانمي ولا نانسي عجرم
وحبيتي انا مو تحت عباءة احد انا لي فكري الخاص والي اعتقادي واصحح معلوماتك الضحلة رغد وجماعتها ع اهبة الاستعداد للتصويت بالاردن
اما الاخ دمعة اذكرك قبل ايام تقول لو اجا مابعرف مين مارح اصوت للمالكي اشوفك عدلت عن الفكرة وماصار لك اسبوع مو قلت لك يا اخي انت من الاشخاص الي ما يقدر يثبت ع مبدء
يعني بعد سنه وبنفس المنتدى رح نشوف الاخ دمعة الم كاتب اللهم انصر المالكي والجعفري والشلبي والعلاوي وعادل عبد المهدي وكل من يريد ان يصعد على سدة الحكم
شوووو اخي جماعة المالكي بلشو توزيع حرامات ههههههههههههه
الله يوفقكم جميعا واتمنى محدا يتهجم عليه مرة تانية
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 6:44 pm

سلام عليكم
شكرا ايلول على هل هجوم القاسي على الكل
اول شي انا مادافع عن ورقة بيضاء ولاكن ورقة عضو في هذا المنتدى وانا عضو وانتي عضو ومانقبل اي تجاوز على اي شخص
انتي على اي اساس مشرفه بهل منتدى وهذا كلامك مايصير هل هجوم وهل كلام والتجريح على اي عضو
انا احتج واستنكر هذا الهجوم الغير مبرر على العضو ورقه بيضاء (اســـــتـــنــكر بـقوه)
وارجو من ادرة المنتدى رد اعتبار اي عضو
وعلى اي اساس تتهمينني ماعندي مبدء او مااثبت على مبدء انا ماشهرت بلجعفري وقلت مو زين عشان تقولين ماعندي مبدئ وماقلت عن الجعفري مو خوش ادمي انا اقول الجعفري انسان متدين وصادق امين واقول كل الخصال الطيبه بلجعفري على اي اساس تقولين ماعندي مبدء
اختي الفاضله ليش مو راضيه تفهمين كلامي وماذا اقصد ترا انا كاعد اكتب عربي وحيات الله اكتب عربي شو ماتعرفين تقرين عربي
اي انا اقول اللهم انصر المالكي والجفري واحمد الجلبي وكل عراقي شريف يهدف لخدمه العراق واهل العراق شنو الي يضايقك بهل دعاء
حبايبي ادراة المنتدى واعضاء المنتدى الكرام انا اجدد استنكاري على هل كلام (اشجب واستنكر )
والله ولي التوفيق

ايلول
مشرف
مشرف
ايلول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 8:24 pm

كل شي بلاش كثر منه
اشجب واستنكر وندد وهدد مارح يريد عليك احد
سمعت ان الاخ البدري سدد الله خطاه باع المنتدى بموجوداته من اعضاء ومواضيع واخذ لجوء بامريكا
والله يعلم حقيقة الخبر
ولوقتها خليك اااااشجب لبكره الصبح تاني اعلى سلطة هنا اناااااااااااااا مراقب
فدعوتك مردوده عليك لحين مشاركة الاخ البدري الي يطل علينا من الشهر مرة و يحدد وين نقاط التجاوز
ولوقتها نتمنى من الاخوة جميعا ان يلتفوا تحت راية المراقب الي هو انا
دمعة_الم
مشرف
مشرف
دمعة_الم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 6:49 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه هذي والله يعني استغليتي غياب المدير العام وصرتي تحكين بكيفك وتسوين هيك بلأعضاء
وكمان اطلعين اشاعات على المدير العام البدري الله يحفظه ويرجعه بسلامه انه هارب لمريكا طلع الشعلان مو البدري لا بويه الرجال بلعراق وانشالله عقبال رئيس وزراء واله وزير ..مبارك معاون وزير حتى لو محافظ موافقين
وطالبين من الاعضاء يلتفون حولج والله حلوه ضربني وبكاء سبقني وشتكاء والله خووووووووووش شنو هل طلابه هاي
انا ارجع استنكر واشجب سوفه نبداء اعتصام واضراب عن الطعام مني لين يجي البدري ويلبي مطالب الاعضاء
وبعدين مو الديمقراطيه تقول اجمع 6 تواقيع ونستجوب الي اريد خلاص راح اجمع من الاعضاء تواقيع ضدج ونخلي المدير العام يستجوبج وشرط الاستجواب علني مو سري
اااااااااااااللهم انصر المالكي والجعفري واحمد الجلبي على عناد العذال

والله ولي التوفيق

ذوالفقار
مشرف
مشرف
ذوالفقار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 2:30 pm

ايلول اشو صكيتي راسنه ردج الاول هذا رد يو صكه
ورقه بيضاء عراقيه اولا وحتى لو قالت انها سوريه تراهي تكذب لان هيه سامعه انه في بدور بسوريا والي همه الرقاد ترى المثقفى بيهن والمتطوره تسرحلها بطليان وحتى مو طليان اهلها ولغتهم مو شاميه لغتهم بدويه
وثاني شي
ايلول شنو ثاني اعلى سلطه بالمنتدى نسيتي المراقب العام يعني واذا البدري غايب نسيتي عاشق واسد وعندماتغرد وترى انا المشرف الاقدم بالمنتدى
وعلى فكره وهذي المعلومه محد يدري بيها لولا الواسطه لو تضلين تلطمين بالمنتدى سنه محد يخليج مشرفه
وانا اضم صوتي وبقوه لدمعه الم بس انت يخوي بطل سوالف المصخره وانشاء الله يا نجيبلك تعويض معنوي ومادي منها يا نحيلها لبرى المنتدى بعون الله وراح اراسلك القياده

789575
ايلول
مشرف
مشرف
ايلول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟   ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:09 pm

ماشاء الله ذو الفقار صج مصدق روحك
بس انت ودمعه الم بجرت قلم اطلعكم برا المنتدى بس صابرة لاني السلطه هنا واقدر استوعب العقليات الصغيرة
وانشاء الله يا ابنائي تتعلمون بغياب المعلم البدري كيف تمسكون السنتكم ولا تاخذوا دور مو دوركم
وانا بدوري كمشرفة عليكم انتوا الاثنين ويمكن نحط وياكم ورقة ازا طال لسانها رح اوعدكم بعقاب قاسي في حال شفت مشاركات فيها تطاول
وانت ابني ذو الفقار اذا متعود ع الواسطه ..؟؟ مبين من مراسلتك للقيادة
فنحن ناس نجيب المركز بزودنا مو بالواسطه لا وناس مو قادره حتى بواسطه ها ها ها
بكل حال ماااااااااااااااااااااااشي

ارجو من كل الاعضاء المشاركه ,من هو الأفضل لرئاسة الحكومة المقبلة؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التحالف الجديد يكثف اجتماعاته باتجاه حسم تسمية مرشحه لرئاسة الحكومة
» الائتلاف يرشّح الجعفري لرئاسة الوزراء بعد اقناع الاكراد
» المجلس الأعلى يرشح عادل عبد المهدي وباقر جبر الزبيدي لرئاسة الوزراء
» ارجو الترحيب 2
» ارجو المساعدة