منتدى البدور
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
نرحب بتسجيلك معنا

منتدى البدور


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وكالة الصحافة المستقلة
الجمعة أكتوبر 31, 2014 12:46 pm من طرف وكالة

» بث مباشر كورة اون لاين
الخميس مايو 01, 2014 8:25 am من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
الخميس مايو 01, 2014 8:23 am من طرف وكالة

» اليعقوبي ابن الماسونية يحرم الشعائر الحسينية
الخميس ديسمبر 20, 2012 6:16 am من طرف مهران الحيدري

» أقوال رائعه بالانجليزى
السبت نوفمبر 17, 2012 8:48 am من طرف albadry

» مقالة في صحيفه سعوديه عن مخالفات عمر بن الخطاب للرسول ص
السبت نوفمبر 17, 2012 8:45 am من طرف albadry

» افتتاح قناة البدور
الجمعة نوفمبر 16, 2012 8:45 pm من طرف albadry

»  العراق يؤكد عدم نيته العفو عن أي مدان بـالإرهاب أو محكوم بـالإعدام ولو كان"سعـودياً"
السبت أكتوبر 13, 2012 3:50 pm من طرف الناصري

» مقتل طارق ابن رجاء الناصر سكرتير هيئة التنسيق السوريه المعارضه
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 11:55 am من طرف الناصري

» غالاوي : تهديد ال سعود بسحب ايداعاتهم من الغرب كاف لتحرير فلسطين
الإثنين سبتمبر 17, 2012 4:32 pm من طرف الناصري


شاطر | 
 

 سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نابش سياسي
بدري فعال
بدري فعال
avatar

ذكر
المشاركات : 142
الدولة : أرض الله الواسعه
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الأحد أكتوبر 25, 2009 3:37 pm

االاعزاء الكرام
اطرح هذا السؤال وهو لماذا اختار كل واحد منا الاسم المشارك به بالمنتدي ؟

وأرجوا مشاركه الجميع

وخصوصا الذين نفتقدهم ونخص الاخ عندما تغرد البعارين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذوالفقار
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 999
العمر : 27
الدولة : سكاكة الجوف
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الإثنين أكتوبر 26, 2009 12:17 pm

سلام الله عليكم شكرا اخي نابش سياسي على هذي المشاركه الجميله
بس غير لازم اته تقوللنا ليش سميت روحك هالاسم
المهم
انا مبين ليش سميت اسمي ذوالفقار تيمناً بسيف امير المؤمنين علي ابن ابي طالب(ع) سيف ذوالفقار
789575

_________________


والخلود لرسالتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نابش سياسي
بدري فعال
بدري فعال
avatar

ذكر
المشاركات : 142
الدولة : أرض الله الواسعه
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:42 pm

شكرا الاخ ذو الفقار لمرورك

وللأسف لم تكن هنا مشاركه قويه لأنني أعتقدت مشاركه الجميع

حتى لا يوجد اعتراض من أيلول ههههههههههههههه
بالنسبه لاسمي نابش يعود لأيام ما بعد سقوط النظام العفلقي

حيث كثرت الأسماء التي تطل علينا من الفضائيات
فهذا محلل سياسي وذاك محلل عسكري
وهنا خبير بشؤؤن المرجعيه
وصادف أن زارنا هنا أحد المسؤلين العراقيين حاليا
واقيمت ندوة للمناسبه
وسألته عدة أسئله عن بعض الاشخاص وعلاقاتهم الدوليه
فأسماني وقتها مدير الندوة بتعريف
نابش سياسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذوالفقار
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 999
العمر : 27
الدولة : سكاكة الجوف
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:16 pm

هههههههههه بس ترى لابقلك هالاسم
وداخلين على بختها ايلول
بس هيه شوي تعسها الجاهليه
789575

_________________


والخلود لرسالتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايلول
مشرف
مشرف
avatar

انثى
المشاركات : 870
العمر : 89
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الجمعة أكتوبر 30, 2009 9:46 pm

هههههههههههه الجاهلية ذو الفقار ها......
ع كل الاحوال .....
بداية الاخ نابش سياسي فكرة جيدة منك حتى توصل لنا بطريقة غير مباشرة وبريئة انك من اصحاب العلاقات السياسية و ايضا ايصال فكرة انك دوخت الجلسة بوقتها فكنت خير نابش سياسي لها
وعلى كل بمبين انك لها..
وعودة لموضوعنا ولسؤالك
فقد اخترت اسم ايلول محبة بشهر ايلول ..فهوشهر مزاجي الهوى تتكئ عليه السنونو وحبات المطر ..تنطوي الشمس عنه مقدار شرفة وغيمة ... بختصار لايلول غيمة زائدة عن سماوات الحقول لذا رأيت منه خير ما اسمي به نفسي...
شكرا مجددا للاخ نابش سياسي للمشاركة الجميلة وكما نتمنى الصحة والخير للاخ عندما تغرد البعارين
والعودة بعد هذا الغياب المفاجئ
نتمنى على الجميع المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نابش سياسي
بدري فعال
بدري فعال
avatar

ذكر
المشاركات : 142
الدولة : أرض الله الواسعه
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   السبت أكتوبر 31, 2009 12:16 am

شكرا اختاه لمرورك يعني لازم تعارضين
وما أقدر أكمل الان لان عندي مؤتمر حول الانتخابات
مع بعض رؤساء
الكتل البرلمانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البدري
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المشاركات : 768
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الأحد نوفمبر 01, 2009 12:12 pm

54125
عزيزي نابش فكره لطيفه واعتقد (انك لها ) يعني نابش سياسي واجتماعي من الطراز الاول ...وننتطر المزيد.
اما عن اختياري لاسم البدري فهذا لايريد شرح لاني بدري ...يعني من الاسماء اللي مفسره نفسها بنفسها مثل ذو الفقار ونشكر ايلول على شرحه الوافي ...وننتظر مشاركات باقي الاعضاء

_________________


السلام عليك ياسيدتي يازينب الكبرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورقة بيضاء
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 622
العمر : 40
الدولة : شآم
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الأحد نوفمبر 01, 2009 4:02 pm

السلام عليكم
شكرا أخي نابش للموضوع المقترح
يمكن اسمي واضح معناه وأنا أخترته لأن الانسان لمى ينولد يكون مثل الورقه البيضاء ومع الزمن تنكتب فيها تجاربه ومعرفته
وانا حبيت اكون ورقه بيضاء املأ اسطري من المنتدى من معرفه وتجارب وامور يمكن في حياتي العمليه ما اتصادم فيهامثل أمور العشائر كوني لا أفقه فيها شيء
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة_الم
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 331
العمر : 35
الدولة : بلاد الغربه
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الإثنين نوفمبر 02, 2009 9:11 pm

321123

اخي العزيز نابش فكره حلوه ... وتحياتي للاخوه الي قالو معنى اسمائم
يوجد اسماء متداوله يعني اسم عادي مافي اكشن (ركزو على كلمه اكشن Shocked )
مثل علي والبدري عبدالله والخ... يعني اسماء مفسره حالها بحالها
اماااااااا لماذا اخترت هل اسم .امممممممممممم انا وقفة عندا بعض الاسماء منها جبرني الوقت ودمعه الم امير الاحزان دنيا غريبه والخ .. ادري اسماء تضيق الخلق بس شسوي تعود على هيك اسماء من ضيم وبطش الايام فيني... نرجع لمحور الحديث انا اخترت هل اسم دمعة الم اعتقد مفسر حاله الاسم يعني دمعه من الم الايام المره الي شفتها بحياتي
انا من كان عمري اقل16 سنه مستحيل اختار هيك اسم اختار اسماء فرح بس بعد هل عمر ماشفت شي حلوه بحياتي..ادري لوعت جبودكم بهيك موضوع بس شسوي انتم بدكم شو معنى اسمي وانا قلت وهذا كله بختصار هههههههه
شكرا مره ثانيه نابش سياسي على على موضوع الحلو
789575

_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albdoor12.ahlamontada.net
أسـ حيدر ــد
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
المشاركات : 382
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الإثنين نوفمبر 02, 2009 11:00 pm

السلام عليكم
اخي دمعة الم مو ملاحظ انه اكو سوداوية وضبابية بردك؟؟؟؟؟؟؟ عمي ليش كل هذا انا شوية بعد تجيني البجية؟؟؟ الله يبعد عنك كل هم وغم بإذن الله وما الحياة الدنيا الا دار شقاء وامتحان والعاقبة للمتقين يا استاذ دمعة ألم....الله يبعد عنك وعن جميع الاعضاء الحزن والهم والغم
وارجع للمشاركة بالموضوع شكرا اخ نابش سياسي على الفكرة وانا كنت بانتظار مشاركات الاعضاء واشارك.. والاسم الي اخترته لسببين قريبين لبعض... السبب الأول لوقع هذا الاسم في النفس فهو يرتبط ارتباط روحي بالأمام علي والقابه وفيه من القوة الكثير.. والسبب الاخر وهو تيمنا بالمفكر الاسلامي الكبير أسد حيدر الذي قد لا يخفى على الكثير منكم مؤلفاته وابرزها جعفر الصادق والمذاهب الأربعة
شكرا مرة اخرى نابش سياسي وبانتظار باقي الاعضاء ومشاركاتهم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل من الجنوب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 266
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:38 pm


السلام عليكم جميعا ورحمة الله
الضاهر ان اغلب الاسماء معروفة المعنى لاكن هناك سبب ارتباطي وليس اعتباطي لجعل هذا الاسم او ذاك عنوان يدل على الشخصيه وكما يقول المثل المكتوب مبين من عنوانه
اما اسمي رجل من الجنوب فهو
في بلادنا وخاصه في منطقة الشرق الاوسط ان الجنوب مكان لاهمال الحكومات
ولانتشار الحركات المقاومه من الجنوب سواء كان ضد الفساد او الظلم او الدكتاتورية او الاحتلال
اذ نلاحض انطلاق ثورة العشرين من جنوب العراق
والانتفاضة الشعبانية من هناك
انطلاق الحركة الاسلامية الشيعية المقاومة الملتزمه في جنوب لبنان
وغيرها اضافه الى ان قبيلة البدور الكريمه تقطن في الناصريه في جنوب العراق وانا انتمي لهذه العشيرة
لذالك انا رجل من ثورة العشرين ورجل من الانتفاضة ورجل من المقاومه الاسلاميه ورجل من البدور
اختصرها جميعن في رجل من الجنوب

وشكرا جميعا

رجل من الجنوب












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايلول
مشرف
مشرف
avatar

انثى
المشاركات : 870
العمر : 89
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم   الخميس نوفمبر 05, 2009 5:04 pm

شرح وافي ولطيف ومقنع من الاخ الجنوبي اسم جميل تستحق عليه رفع" الشابو" احتراما لجهتين كانوا ومازالوا رمزا للثورات وللفكر ولانجاب مفكرين وشعراء ورجال دين
يمكن الجهات كما لاي شي ثاني رمز وقيمة معينة بذاكرتنا ....... فالشرق المثقل بالحنين والعذاب الدائم هو لنا و اما الغرب فهي بلد بعيد نرقبه دائما بسبب خوفنا منه او لحبنا لمن هاجروا له .. والجنوب كما اسلفت اخي هو رمز لانتصارنا واما الشمال فهي ليست بجهة هي مجمع الاله......
اسم جميل جداا اخي وحاسدتك او غابطتك عليه ... شكرا لمرورك بالنيابة عن الاخ نابش سياسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال : لمادا أخترت هذا الاسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البدور :: الاقسـام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: